الصف الثاني الإعدادي 7


    اللجنة الاردنية

    شاطر

    اللجنة الاردنية

    مُساهمة  الوكراوي في الإثنين أبريل 06, 2009 11:30 pm

    اعادة مصححة/ لملاحظة صباح اليوم وليس امس الاحد المنامة 6 نيسان (بترا) - اختتمت في المنامة اليوم الاثنين اجتماعات اللجنة الأردنية-البحرينية المشتركة للتعاون العسكري.

    وتم خلال الاجتماعات التوقيع على محضر الاجتماع الذي وقعه عن الجانب الأردني رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة وعن الجانب البحريني اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان.

    وجرى خلال الاجتماعات التي استمرت يومين مناقشة التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها وتبادل الزيارات واللقاءات الثنائية بين الجانبين والاستفادة من الخبرات في مجال التدريب وإجراء عدد من التمارين المشتركة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة .

    واعرب رئيس هيئة الأركان البحريني عن ارتياحه للنتائج الايجابية التي تم الخروج بها خلال جلسات هذا الاجتماع.

    وكان وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة قد استقبل بمكتبه صباح اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة والوفد المرافق.

    واشاد الوزير بعمق العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين والتي تحرص قيادة البلدين على تطويرها وتعزيزها لخدمة أهدافهما الأخوية المشتركة والرغبة الأكيدة في تنميتها في شتى المجالات.

    وأكد أهمية مثل تلك الزيارات ودورها في تنمية العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط الاردن بالبحرين خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين وتوسيعها لآفاق التعاون بين البلدين الشقيقين.

    رد: اللجنة الاردنية

    مُساهمة  الوكراوي في الإثنين أبريل 06, 2009 11:31 pm

    الرجاء الرد

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 6:10 am