الصف الثاني الإعدادي 7


    66بي%يعضون اعتزال زيدان

    شاطر

    66بي%يعضون اعتزال زيدان

    مُساهمة  غانم في الأربعاء أبريل 01, 2009 5:36 am

    66% من الفرنسيين يعارضون اعتزال زيدان

    --------------------------------------------------------------------------------

    زيدان

    أظهر استطلاع للرأي العام الفرنسي معارضة غالبية الفرنسيين لأي قرار بالاعتزال قد يتخذه النجم زين الدين زيدان قائد منتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد الإسباني حاليا , معتبرين أن وجوده ضروري مع فريق "الزرق" في مرحلة الاستعداد لكأس العالم 2006 بألمانيا.
    وجاء في نتائج الاستطلاع الذي أجراه مركز أبحاث الرأي العام والتسويق المعروف اختصارا باسم (إيفوب) ونشرتها صحيفة ليكيب الرياضية المتخصصة يوم الثلاثاء أن 66% من الفرنسيين الذين تم استطلاع آرائهم أعلنوا معارضتهم لاعتزال زيدان , في حين قال 27% إنهم يفضلون اعتزاله في الوقت الحالي.
    وأجري الاستطلاع على عينة من 1003 أفراد من الفرنسيين في فئات عمرية مختلفة فوق الخامسة عشرة في يومي 29 و30 يوليو الماضي.
    وتعليقا على هذه النتائج , أعرب كلود سيمونيه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن تضامنه مع نتيجة الاستطلاع , معربا عن أمله في أن يواصل زيدان مسيرته مع المنتخب الفرنسي , إلا أن هذا لم يمنعه من القول : "لا أريد في الوقت نفسه أن أعطي إيحاء بأنني أضغط عليه , فأنا أكن الكثير من الاحترام لزيدان وغيره من أبناء جيله , ولكني أعتقد بأنهم لن يتخلوا عن منتخب بلادهم إذا تطلب الأمر وجودهم".
    أما ميشيل بلاتيني نجم فرنسا الأسبق ونائب رئيس الاتحاد الفرنسي حاليا فأشار إلى ضرورة احترام رغبة اللاعب بقوله : "القرار يرجع لزيدان في نهاية الأمر ، لأن الرغبة في اللعب في صفوف المنتخب عنصر هام بالنسبة للاعب الكرة".
    وأضاف بلاتيني أن اعتزال زيدان وزملاء جيله مثل الحارس فابيان بارتيز وفيسنت ليزارازو "سيشكل ذلك نقطة تحول كبيرة بالنسبة للمنتخب الفرنسي" , ولكنه أضاف قائلا إنه لا يعتقد بأن بارتيز سيتخذ قرار الاعتزال في الوقت الحالي.

    رد: 66بي%يعضون اعتزال زيدان

    مُساهمة  الــريــانــي في الأربعاء أبريل 01, 2009 7:35 am

    تسلم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 8:54 am